Advertisement

خالد الغندور / خالد الغندور يبدأ أولى حلقات «اللعبة الحلوة مع بندق» على ... : أكد خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، أن الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الأبيض السابق، اختار وجهته المقبلة بعد الإعلان الرسمى عن انتقاله للدحيل القطرى.

خالد الغندور / خالد الغندور يبدأ أولى حلقات «اللعبة الحلوة مع بندق» على ... : أكد خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، أن الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الأبيض السابق، اختار وجهته المقبلة بعد الإعلان الرسمى عن انتقاله للدحيل القطرى.. وترددت أنباء عن اقتراب رمضان صبحي من ارتداء قميص الزمالك في. فاجأ خالد الغندور قائد فريق الزمالك السابق، الجميع بالاعتذار لجماهير القلعة البيضاء، مؤكدا على تقديره لهم. شاهد أخبار الدوريات في يوم. قال خالد الغندور لاعب نادي الزمالك المصري السابق والإعلامي حاليًا في قناة النادي، إن غريمه اللدود الأهلي يلعب بشكل جماعي أفضل، لكن القلعة البيضاء تحتوي على مجموعة من اللاعبين تمتلك مهارات بشكل أفضل، مشيرًا إلى أن. أكد خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، أن الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الأبيض السابق، اختار وجهته المقبلة بعد الإعلان الرسمى عن انتقاله للدحيل القطرى.

كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. القناة الرسمية للكابتن خالد الغندور يكشف فيها أسرار وكواليس وأخبار كل الاندية المصرية , ويجيب فيها عن كل. أكد خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، أن الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الأبيض السابق، اختار وجهته المقبلة بعد الإعلان الرسمى عن انتقاله للدحيل القطرى. علق الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، على الاجتماع الذي دعا إليه مجلس. شاهد أخبار الدوريات في يوم.

الغندور يعلق على حكم مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.. شاهد
الغندور يعلق على حكم مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.. شاهد from www.baladnaelyoum.com
أثار الإعلامي خالد الغندور، أزمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وجماهيرهما، بعد العلاقة الطيبة بين الطرفين، وتبادلهما التهاني عقب تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي، ثم حصول الزمالك على لقب بطولة أفريقيا لكرة. كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن تشخيص إصابة خالد الغندور لاعب وسط الفريق، التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، والتي انتهت قبل قليل، على إستاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. بيلعب فى مركز لاعب وسط, و لعب مع فريق منتخب مصر لكره القدم و نادى الزمالك و نادى كاظمه و منتخب مصر تحت 23 سنه لكره القدم و نادى الترسانه. شاهد أخبار الدوريات في يوم. رد خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك، على شكوى النادي الأهلي ضده بأنه يثير التعصب والفتنة ويهاجم الأهلي ومجلسه، قائلًا: ‏كابتن خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك‏ نفى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج الحالي في قناة النادي، ما يتردد عن توقيع رمضان صبحي جناح بيراميدز للقلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

علق الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، على الرسالة التي وجهها محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى جماهير الكرة المصرية على مواقع التواصل الإجتماعي.

خالد الغندور يعتذر لجماهير الزمالك. خالد الغندور يرد بسخريه على بلاغ النادي الأهلي اليوم ضده.خالد الغندور,الغندور,الأهلي,خالد الغندور يفتح. قال خالد الغندور لاعب نادي الزمالك المصري السابق والإعلامي حاليًا في قناة النادي، إن غريمه اللدود الأهلي يلعب بشكل جماعي أفضل، لكن القلعة البيضاء تحتوي على مجموعة من اللاعبين تمتلك مهارات بشكل أفضل، مشيرًا إلى أن. علق الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، على الاجتماع الذي دعا إليه مجلس. ‏‏٣٩٦٬٧١٢‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٣٥٬٠٠٥‏ عن هذا‏. هنأت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على الفيسبوك الكابتن خالد الغندور بمناسبة ذكرى ميلاده. وكتب الصفحة الرسمية على الفيسبوك: 395,362 likes · 34,634 talking about this. قدم خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج بالاعتذار إلى جماهير القلعة البيضاء دون توضيح سبب الاعتذار. حسم الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، الجدل المثار بشأن انتقال رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية. علق الإعلامي خالد الغندور، على هزيمة فريق بيراميدز من الرجاء البيضاوي في نصف نهائي دوري أبطال وخروجه من البطولة. وترددت أنباء عن اقتراب رمضان صبحي من ارتداء قميص الزمالك في. The latest tweets from @khbondok4

هنأت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على الفيسبوك الكابتن خالد الغندور بمناسبة ذكرى ميلاده. «رغم إني زملكاوي لكن ما حدث من بعض. شاهد أخبار الدوريات في يوم. انتقد خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ما فعلته جماهير الأهلي مع محمد الشناوى حارس الأحمر عقب مباراة بيراميدز. خالد الغندور من مواليد يوم 7 يوليه 1970 فى القاهره.

خالد الغندور ممنوع من الكلام عن الانتخابات فى برنامج زملكاوى
خالد الغندور ممنوع من الكلام عن الانتخابات فى برنامج زملكاوى from elcaptain.dostor.org
خالد الغندور من مواليد يوم 7 يوليه 1970 فى القاهره. شاهد أخبار الدوريات في يوم. بيلعب فى مركز لاعب وسط, و لعب مع فريق منتخب مصر لكره القدم و نادى الزمالك و نادى كاظمه و منتخب مصر تحت 23 سنه لكره القدم و نادى الترسانه. وقال خالد الغندور لـ أحمد مجاهد : قال خالد الغندور لاعب نادي الزمالك المصري السابق والإعلامي حاليًا في قناة النادي، إن غريمه اللدود الأهلي يلعب بشكل جماعي أفضل، لكن القلعة البيضاء تحتوي على مجموعة من اللاعبين تمتلك مهارات بشكل أفضل، مشيرًا إلى أن. حسم الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، الجدل المثار بشأن انتقال رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية. ‏‏٣٩٦٬٧١٢‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٣٥٬٠٠٥‏ عن هذا‏. وانت مالك بفرجانى ساسى أو أى لاعب فى الزمالك ، المفروض أن تضع جدول يضمن تكافؤ الفرص بين جميع الفرق وليس منطقيا أن يخوض الزمالك 4 مباريات فى 10 أيام والأهلى لن يلعب أى مباراة خلال 40 يوما.

اعتذر الإعلامي محمود سعد، للكابتن خالد الغندور، عن سوء الفهم الذي حدث بالحلقة السابقة من برنامجه آخر النهار، عندما تحدث عن انضمام ابن شقيقه محمود الغندور لصفوف داعش، واتضح بعد ذلك أنمحمود نجل شقيق جمال الغندور.

395,362 likes · 34,634 talking about this. أكد خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، أن الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الأبيض السابق، اختار وجهته المقبلة بعد الإعلان الرسمى عن انتقاله للدحيل القطرى. وتابع خالد الغندور، أنا زملكاوى ولو لقيت خطأ تحكيمى لصالح الأهلى مش هسكت، بس إحقاقاً للحق ضربة جزاء طاهر محمد طاهر سليمة مليون فى المية والطرد كمان سليم مليون فى المية . وكتب خالد الغندور عبر صفحته الرسمية بموقع. اعتذر الإعلامي محمود سعد، للكابتن خالد الغندور، عن سوء الفهم الذي حدث بالحلقة السابقة من برنامجه آخر النهار، عندما تحدث عن انضمام ابن شقيقه محمود الغندور لصفوف داعش، واتضح بعد ذلك أنمحمود نجل شقيق جمال الغندور. علق الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، على الرسالة التي وجهها محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى جماهير الكرة المصرية على مواقع التواصل الإجتماعي. علق الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، على الاجتماع الذي دعا إليه مجلس. خالد الغندور يعتذر لجماهير الزمالك. وترددت أنباء عن اقتراب رمضان صبحي من ارتداء قميص الزمالك في. هنأت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على الفيسبوك الكابتن خالد الغندور بمناسبة ذكرى ميلاده. انتقد خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ما فعلته جماهير الأهلي مع محمد الشناوى حارس الأحمر عقب مباراة بيراميدز. «انتظر رد الاعتبار على كل الافتراءات التي أتعرض لها». هاجم الإعلامى خالد الغندور مسئولى اتحاد كرة القدم بعد قرار منح الأهلى لقب بطولة مواليد 2006 بنظام القرعة على حساب الإنتاج الحربي بعد تعادلها فى نفس عدد رصيد النقاط.

قال خالد الغندور لاعب نادي الزمالك المصري السابق والإعلامي حاليًا في قناة النادي، إن غريمه اللدود الأهلي يلعب بشكل جماعي أفضل، لكن القلعة البيضاء تحتوي على مجموعة من اللاعبين تمتلك مهارات بشكل أفضل، مشيرًا إلى أن. علق الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، على الرسالة التي وجهها محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى جماهير الكرة المصرية على مواقع التواصل الإجتماعي. وكتب الصفحة الرسمية على الفيسبوك: وكتب خالد الغندور على صفحتة الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك: وانت مالك بفرجانى ساسى أو أى لاعب فى الزمالك ، المفروض أن تضع جدول يضمن تكافؤ الفرص بين جميع الفرق وليس منطقيا أن يخوض الزمالك 4 مباريات فى 10 أيام والأهلى لن يلعب أى مباراة خلال 40 يوما.

صور..خالد الغندور يتعرض لوعكة صحية - نجم الجماهير
صور..خالد الغندور يتعرض لوعكة صحية - نجم الجماهير from www.ngmalgmahir.com
وتابع الغندور: أنت اخترت مستقبلك وأنت صغير دون علم ناديك وتيجي كمان تعلم كباتنك في قناة الزمالك اللي في الإعلام من سنين الصح ايه عيب. وكتب خالد الغندور على صفحتة الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك: شاهد أخبار الدوريات في يوم. ‏كابتن خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك‏ وكتب خالد الغندور عبر صفحته الرسمية بموقع. انتقد خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ما فعلته جماهير الأهلي مع محمد الشناوى حارس الأحمر عقب مباراة بيراميدز. أثار الإعلامي خالد الغندور، أزمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وجماهيرهما، بعد العلاقة الطيبة بين الطرفين، وتبادلهما التهاني عقب تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي، ثم حصول الزمالك على لقب بطولة أفريقيا لكرة. قال خالد الغندور لاعب نادي الزمالك المصري السابق والإعلامي حاليًا في قناة النادي، إن غريمه اللدود الأهلي يلعب بشكل جماعي أفضل، لكن القلعة البيضاء تحتوي على مجموعة من اللاعبين تمتلك مهارات بشكل أفضل، مشيرًا إلى أن.

نفى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج الحالي في قناة النادي، ما يتردد عن توقيع رمضان صبحي جناح بيراميدز للقلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

القناة الرسمية للكابتن خالد الغندور يكشف فيها أسرار وكواليس وأخبار كل الاندية المصرية , ويجيب فيها عن كل. وكتب خالد الغندور عبر صفحته الرسمية بموقع. الأهلى مواليد ٢٠٠٦ أنهى البطولة، وهو يتربع على صدارة. خالد الغندور يهاجم أحمد بلال بسبب مصطفى محمد. أثار الإعلامي خالد الغندور، أزمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وجماهيرهما، بعد العلاقة الطيبة بين الطرفين، وتبادلهما التهاني عقب تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي، ثم حصول الزمالك على لقب بطولة أفريقيا لكرة. The latest tweets from @khbondok4 هنأت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على الفيسبوك الكابتن خالد الغندور بمناسبة ذكرى ميلاده. شاهد أخبار الدوريات في يوم. يوَافق اليَوم عيد ميلاد أحد أبرز لاعبينا في مدرسة اللعب والفن والهندسة على مر التاريخ. أكد خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، أن الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الأبيض السابق، اختار وجهته المقبلة بعد الإعلان الرسمى عن انتقاله للدحيل القطرى. قال خالد الغندور لاعب نادي الزمالك المصري السابق والإعلامي حاليًا في قناة النادي، إن غريمه اللدود الأهلي يلعب بشكل جماعي أفضل، لكن القلعة البيضاء تحتوي على مجموعة من اللاعبين تمتلك مهارات بشكل أفضل، مشيرًا إلى أن. ‏كابتن خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك‏ علق الإعلامي خالد الغندور، على هزيمة فريق بيراميدز من الرجاء البيضاوي في نصف نهائي دوري أبطال وخروجه من البطولة.

Posting Komentar

0 Komentar